كومنز:صورة العام/2013/القواعد

From Wikimedia Commons, the free media repository
Jump to navigation Jump to search
This page is a translated version of a page Commons:Picture of the Year/2013/Rules and the translation is 100% complete. Changes to the translation template, respectively the source language can be submitted through Commons:Picture of the Year/2013/Rules and have to be approved by a translation administrator.

صورة العام 2013
end

POTY 2013 : IntroductionRulesDiscussionTimelineTranslationsCommitteeHelpR1 Candidates / Gallery / TableR2 GalleryResults


السياسات الرسمية

التصويت

الجولات

  • ستكون هناك جولتان في صورة العام 2013.
    • ستتضمن الجولة الأولى كل الصور التي تمت ترقيتها لمختارة في عام 2013.
    • ستتضمن الجولة 2 أعلى 30 صورة () في الجولة 1.
  • سيتم الإعلان عن الصورة العليا على أنها صورة العام، سيتم عرض الصور الثلاث الأولى كوسطاء.

التواريخ

الجولة الأولى من صورة العام 2013

من ١٧ يناير ٢٠١٤
إلى ٧ فبراير ٢٠١٤

الجولة الثانية من صورة العام 2013

من ٢١ فبراير ٢٠١٤
إلى ٧ مارس ٢٠١٤

فترات الاختبار التجريبية

  • أول ثلاثة أيام ستكون فترة تجريبية; حتى نتمكن من التحقق مما إذا كان سكريبت التصويت يعمل بنجاح.
  • الأصوات في فترة الاختبار - قبل عدة أيام من موعد الافتتاح الرسمي - تكون مؤهلة أيضا: ستحسبها اللجنة بالإضافة إلى الأصوات المدلى بها في الفترة المتأخرة.
  • إذا وجدت خطأ في أداة التصويت، الرجاء الإبلاغ عنه هنا، أبلغ عن المشاكل الأخرى هنا.

أهلية المصوت

  1. يجب أن يكون المصوت مستخدما مسجلا في أي مشروع من مشاريع ويكيميديا، كما يجب أن يكون التسجيل قبل Wed, 01 Jan 2014 00:00:00 +0000 [ت ع م].
  2. يجب أن يكون لدى المصوت أكثر من 75 تعديل حي في مشروع واحد على الأقل من مشاريع ويكيميديا، يجب أن تحصل هذا العدد من التعديلات قبل Wed, 01 Jan 2014 00:00:00 +0000 [ت ع م]، الرجاء التحقق من أهلية حسابك عن طريق أداة التحقق من الأهلية لمسابقة صورة العام 2013.
  3. يجب على المستخدمين التصويت بحساب يلبي المتطلبات المذكورة أعلاه إما في كومنز أو حساب يستخدم خاصية الدخول الموحد للدخول إلى مشاريع ويكيميديا، يجب التأكد أن جميع المشاريع التي يمكن أن تؤهلك مربوطة بحساب كومنز عن طريق الدخول الموحد.
ملاحظات
  • حتى إذا كان لدى المستخدم حسابات مؤهلة متعددة، فلا يمكن لكل مستخدم الإدلاء بأصواته سوى من حساب واحد.
  • الأصوات من عنوانين الآيبي سيتم اعتبارها غير صالحة.
  • سيتم إبطال كل الأصوات التي تم الإدلاء بها من قبل مستخدمين أو حسابات غير مؤهلة أو التصويتات المكررة أو التصويتات المجراة من عدة حسابات لشخص واحد.
  • نظرا لكثرة الأصوات لن تكون لدينا القدرة على قبول مصوتين لم يستوفوا المعايير حسب أداة التحقق من الأهلية لمسابقة صورة العام 2013.
  • نحن قد نتصل بك على صفحة نقاشك بعد بمدة تصل إلى 1 سنة بعد التصويت لتنبيهك لنتائج المسابقة وندعوك للمشاركة في مسابقة العام القادم، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

قواعد التصويت

في الجولة الأولى - التصويتات المتعددة: يمكن للمستخدمين المؤهلين التصويت لكل الصور التي يرغبون في دعمها (تصويت واحد لكل صورة).

في الجولة الثانية – تصويت فردي: يمكن للمستخدمين المؤهلين التصويت لصورة واحدة من تلك التي تأهلت للنهائيات، إذا قمت بالتصويت لأكثر من صورة سيتم احتساب آخر صوت فقط.

الصور

التصنيفات

Galleries by content
Arthropods Arthropods (60)Other birds Other birds (63)Mammals Mammals (34)Other animals Other animals (39)
Plants and fungi Plants and fungi (32)Bones, shells and fossils Bones, shells and fossils (13)People and human activities People and human activities (65)Paintings Paintings (41)
Cities and bridges Cities and bridges (60)Castles and fortifications Castles and fortifications (69)Religious buildings Religious buildings (63)Constructions and buildings Constructions and buildings (89)
Interiors and details Interiors and details (52)Panoramic views Panoramic views (54)Nature views Nature views (103)Astronomy, satellite and outer space Astronomy, satellite and outer space (22)
Maps, diagrams and illustrations Maps, diagrams and illustrations (30)Vehicles and crafts Vehicles and crafts (53)Objects, rocks and miscellaneous Objects, rocks and miscellaneous (23)
Help · About these icons…

أهلية الصورة

الجولة الأولى
  • كل الصور المختارة من 1 يناير 2013 إلى 31 ديسمبر 2013.
النهائي
  • ستتأهل أفضل 30 صورة من الجولة 1، حسب عددد الأصوات، من أي تصنيف إلى الجولة النهائية، التصنيفات غير مرتبطة عندما يتعلق الأمر بفرز الأصوات.
  • إذا لم يتواجد التصنيفان #1 و#2 ضمن أعلى 30 صورة، سيتم تأهلهم إلى النهائي أيضا لضمان نهائي متنوع.

لا يمكن استبعاد أو استبدال أية صورة مرشحة دون نقاش مسبق ومتأني طالما لم يتم حذف الصورة (على سبيل المثال طلب حذف صورة ليس سببا كافيا لاستبعاد صورة).

جوائز مسابقة صورة العام